وصف الخدمة
تتيح هذه المنصة لجميع المستفيدين تصعيد شكاوي المياه والصرف الصحي على مقدمي الخدمة في حال عدم الرضا على الخدمة.
المتطلبات والضوابط
- يجب أن يكون مقدم الشكوى هو المستهلك أو المالك.
- وجود شكوى سابقة برقم مرجعي لدى مقدم الخدمة.
- مهلة تصعيد للمستفيد 30 يوم عمل من تاريخ إغلاق الشكوى من مقدم الخدمة.
- ترفع الشكوى بعد مضي 30 يوم عمل في حالة عدم الرد عليها من مقدم الخدمة.
- لا يمكنك تصعيد ذات الشكوى أكثر من مرة.
ماذا يتم بعد إتمام الطلب
يتم دراسة الطلب من قبل المنظم إما بالقبول أو بالرفض ، وفي حال القبول سيتم تحويلها إلى مقدم الخدمة لإعادة الدراسة والتأكد من تطبيق الإجراءات الموصى بها لدراسة الشكاوي ، وفي حال استدعى الأمر سيتم تصعيدها إلى لجنة الشكاوي بالمنظم ، وبعدها سيتم إشعار المستفيد بالقرار النهائي.