تسجيل الدخول

الأسئلة الشائعة

  
  
  
محتوى الصفحة
1
نعمس: ماذا يجب على المستهلك ليضمن معالجة طلبه عبر منصة "تصعيد الشكاوى"؟

​ج: تقديم معلومات وبيانات صحيحة ودقيقة ومحدثة لـ"منظم المياه".

2
نعمس: متى ترفض الشكوى المصعدة إلى "منظم المياه"؟
ج: في حالة عدم صحة البيانات المدخلة في منصة الشكاوى​ من قبل المستهلك أو عدم الالتزام بالقواعد العامة.
3
نعمس: ما الذي يلزم لقبول الشكوى المصعدة إلى "منظم المياه"؟
ج: يجب التأكد من توافر الشروط التالية: 1- تتجاوز الشكوى المقدمة لـ"مقدم الخدمة" (30) يوم عمل دون اتخاذ إجراء، حيث سيكون للمستهلك فترة (30) يوم عمل أخرى لتصعيد الشكوى للمنظم خلالها. 2- تصعد الشكوى للمنظم خلال (30) يوم عمل من تاريخ إغلاقها من قبل "مقدم الخدمة".
4
نعمس: متى يحق للمستهلك تصعيد الشكوى إلى "منظم المياه"؟
ج: في الحالات التالية: 1- عدم قبول المستهلك التسوية مع "مقدم الخدمة" وذلك خلال (30) يوم عمل من تاريخ إغلاقها. 2- عدم الرد على طلب المستهلك من قبل مقدم الخدمة خلال (30) يوم عمل، حيث سيكون للمستهلك فترة (30) يوم عمل أخرى لتصعيد الشكوى خلالها.
5
نعمس: متى لا يحق للمستهلك تصعيد الشكوى إلى "منظم المياه"؟
ج: عند تسجيل شكوى مصعدة مرة أخرى لنفس الشكوى المرفوعة على "مقدم الخدمة".

(بحد أقصى 1000 حرف)