تسجيل الدخول

إجراءات الشكاوى

وصف الخدمة

تتيح هذه المنصة لجميع المستفيدين تصعيد شكاوي المياه والصرف الصحي على مقدمي الخدمة في حال عدم الرضا على الخدمة.

تصعيد شكوى

المتطلبات والضوابط

1- يجب أن يكون مقدم الشكوى هو المستهلك أو المالك.‬
‫2- وجود شكوى سابقة برقم مرجعي لدى مقدم الخدمة.‬
‫3- مهلة تصعيد للمستفيد 30 يوم عمل من تاريخ إغلاق الشكوى من مقدم الخدمة.‬
‫4- ترفع الشكوى بعد مضي 30 يوم عمل في حالة عدم الرد عليها من مقدم الخدمة.‬
‫5- لا يمكنك تصعيد ذات الشكوى أكثر من مرة.

ماذا يتم بعد إتمام الطلب

 يتم دراسة الطلب من قبل المنظم إما بالقبول أو بالرفض ، وفي حال القبول سيتم تحويلها إلى مقدم الخدمة لإعادة الدراسة والتأكد من تطبيق الإجراءات الموصى بها لدراسة الشكاوي ، وفي حال استدعى الأمر سيتم تصعيدها إلى لجنة الشكاوي بالمنظم ، وبعدها سيتم أشعار المستفيد بالقرار النهائي.

الجمهور المستهدف : أفراد
المدة الزمنية : خلال 60 يوم
قنوات تقديم الخدمة : زيارة الرابط الإلكتروني
تكلفة الخدمة : مجانية
الدعم الفنى :
x