تسجيل الدخول

الاسئلة الشائعة

س: ماذا يجب على المستهلك ليضمن معالجة طلبه عبر منصة "تصعيد الشكاوى"؟

ج: تقديم معلومات وبيانات صحيحة ودقيقة ومحدثة لـ"منظم المياه".


س: متى ترفض الشكوى المصعدة إلى "منظم المياه"؟

ج: في حالة عدم صحة البيانات المدخلة في منصة الشكاوى​ من قبل المستهلك أو عدم الالتزام بالقواعد العامة.


س: ما الذي يلزم لقبول الشكوى المصعدة إلى "منظم المياه"؟

ج: يجب التأكد من توافر الشروط التالية:

    1- تتجاوز الشكوى المقدمة لـ"مقدم الخدمة" (30) يوم عمل دون اتخاذ إجراء، حيث سيكون للمستهلك فترة (30) يوم عمل أخرى لتصعيد الشكوى للمنظم خلالها.

    2- تصعد الشكوى للمنظم خلال (30) يوم عمل من تاريخ إغلاقها من قبل "مقدم الخدمة".


س: متى يحق للمستهلك تصعيد الشكوى إلى "منظم المياه"؟

ج: في الحالات التالية:

    1- عدم قبول المستهلك التسوية مع "مقدم الخدمة" وذلك خلال (30) يوم عمل من تاريخ إغلاقها.

    2- عدم الرد على طلب المستهلك من قبل مقدم الخدمة خلال (30) يوم عمل، حيث سيكون للمستهلك فترة (30) يوم عمل أخرى لتصعيد الشكوى خلالها.


س: متى لا يحق للمستهلك تصعيد الشكوى إلى "منظم المياه"؟

ج: عند تسجيل شكوى مصعدة مرة أخرى لنفس الشكوى المرفوعة على "مقدم الخدمة".




x